معلومات عن ديزني لاند اليابان

ديزني لاند اليابان تنفرد بعدة أنشطة مُختلفة ستذهل جميع الأعين لما يراه من روعة وإبداع، ولنا أن نتخيل اليابان رائدة الصناعات الأولى وهي لديها منتجع ترفيهي كديزني لاند؛ فماذا تتوقع أن تجد هناك؟ حقيقةً إنه أمر مُثير للفضول!

تمتع بيوم مُدهش لن يُمحى من ذاكرتك إلى الأبد بكل تأكيد داخل عالم ديزني لاند طوكيو، فعند زيارتك لمدينة طوكيو يجب عليك الذهاب لمدينة ديزني لاند، اجعلها وجهتك الأولى للترفيه على نفسك.

ديزني لاند اليابان

تم افتتاح ديزني لاند اليابان عام 1983، وتعتبر هي أول مدينة لديزني يتم افتتاحها خارج الولايات المُتحدة الأمريكية. ولننتقل معًا إلى معرفة تفاصيل أكثر عن مدينة ديزني لاند طوكيو اليابان.

موقع ديزني لاند اليابان

إن ديزني لاند تقع في طوكيو في مدينة أوراياسو تشيبا, اليابان. ويمتلك منتجع ديزني لاند شركة ذا أورينت لاند وذلك بتصريح من شركة والت ديزني، وهي ذات مساحة ضخمة جدًا حيث تم إنشاؤها على مساحة 510 ألف كم مربع.

ديزني لاند طوكيو يوجد بها 7 مناطق مختلفة منها: ( أرض المغامرات – أرض الخيال – أرض الغد – أرض الغرب – ميكي تون تاون – بلد المخلوق ).

سعر تذاكر ديزني لاند اليابان

إن سعر تذاكر ديزني لاند في طوكيو يختلف بإختلاف عُمرك، فيتم تقسيم الأشخاص إلى فئات، ولكل فئة عُمرية لها سعر:

  • أطفال أقل من سن 3 سنوات: دخولهم يكون مجاني.
  • الأطفال: 3 إلى 11 عام.
  • الصغار: من 12 إلى 17 عام.
  • الكبار: أكبر من 18 عام.

(تذاكر ليوم واحد): يمكنك استخدامها من أول وقت افتتاح المنتزه. 

الأطفال: من 4700 : 5600 ين – الصغار: من 6600 : 9000 ين – الكبار: من 7900 : 10900 ين.

(تذاكر لأيام الإجازات): تستطيع استخدامها من الساعة 3 مساءًا.

الأطفال: من 3800 : 4400 ين – الصغار: من 5300 : 7200 ين – الكبار: من 6500 : 8700 ين.

(تذاكر لأيام الأسبوع عدا الإجازات): تستطيع استخدامها من 5 مساءًا. 

الأطفال: من 4500  : 6200 ين – الصغار: من 4500 : 6200 ين – الكبار: من 4500 : 6200 ين.

(تذاكر لذوي الاحتياجات الخاصة لمدة يوم واحد): تستطيع أن تستخدمها منذ أن يُفتح المنتزه صباحًا. 

الأطفال: من 3800 : 4400 ين – الصغار: من 5300 : 7200 ين – الكبار: من 6500 : 8700 ين.

ديزني لاند اليابان

أفضل أوقات لزيارة ديزني اليابان

يمكنك زيارة ديزني لاند اليابان في أي وقت من السنة، ولكن هناك وقت مثالي للزيارة وهو وقت فصل الربيع وفصل الخريف، حيث أنه في وقت الربيع يكون الأجواء جميلة للغاية، كما ستتمكن من رؤية المعالم السياحية في اليابان تحت أجواء الطبيعة اليابانية الساحرة.

إن الربيع يكون من أخر شهر مارس إلى نصف شهر أبريل، والخريف يكون في آخر نوفمبر إلى أول شهر ديسمبر.

أقرب الفنادق المحيطة بديزني لاند في اليابان

قم بالإقامة في واحد من أفخم الفنادق القريبة من ديزني لاند طوكيو، لتكون على بُعد خطوات من بدء رحلتك داخل عالمك المُفضل ديزني لاند. دعنا نذكر لك أقرب 3 فنادق من ديزني، وهم:

  1. فندق طوكيو ديزني لاند: هو فندق 5 نجوم فخم جدًا، تم تصميمه على الطراز الفيكتوري، وهو تابع لمنتجع ديزني طوكيو، وهو يبعد عن محطة قطار مايهاما مسافة 6 دقائق سيرًا على الأقدام. يتميز الفندق بوجود مسبح موسمي رائع، كما يوجد نافورة ذات منظر خلاب. الفندق يحتوي على 3 مطاعم فاخرة، وتستطيع من خلال إقامتك بالفندق أن تدخل إلى ديزني وتستخدم القطار بالمنتجع مجانًا.
  2. فندق منتجع طوكيو ديزني توي ستوري: تم تصميم الفندق ذو الـ 4 نجوم على طراز عالم ديزني وشخصيات توي ستوري الذي يغمر مُقيميه في عالم ملئ بالبهجة والطفولة. الفندق يقوم بإهدائك مشروبات كترحيب لك في فترة النهار، وهو يتوفر بها خدمة إنترنت مجانية، ومواقف انتظار سيارات مجانية، هناك مطعم يقدم أشهى الوجبات، والفندق ملائم لأصحاب الإعاقات المُختلفة فهو من أجمل فنادق ديزني لاند اليابان.
  3. فندق صنروت بلازا طوكيو: هو من الفنادق الـ 4 نجوم الرائعة، حيث يحتوي الفندق على 696 غرفة، ويتوفر هناك خدمة تخزين أمتعة، وواي فاي مجاني، كما تستطيع صف سيارتك بالموقف الخاص بالفندق، هناك أيضا صراف آلي، ومكتب للجولات السياحية. وهناك حديقة مثالية للراحة والاسترخاء.