افضل 5 فنادق قريبه من ديزني لاند فلوريدا

فنادق قريبه من ديزني لاند فلوريدا ستجلب لك الراحة التي كنت تحلم بها منذ زمن بعيد، فهي قادرة على إخراج جميع تعبك ومشاكلك التي تعاني منها؛ لتخرج من هناك شخص آخر ملئ بالحيوية والانتعاش والتركيز.

كما أن هذه الفنادق تكون بالقرب من عالم التشويق والإثارة ديزني لاند؛ حتى تذهب إلى هناك وتُعيد ذكريات طفولتك الرائعة.

فنادق قريبه من ديزني لاند فلوريدا

فنادق قريبه من ديزني لاند فلوريدا قادرة على خدمة الضيوف بشكل ممتاز، حيث تقدم لهم أفضل الخدمات والإمكانيات في سبيل راحتهم وانسجامهم، ولذلك سنقوم بذكر أفضل 5 فنادق قريبة من ديزني لاند فلوريدا؛ لتقوم بإختيار ما تحبه.

1. فندق والت ديزني وورلد دولفين

الفندق من فنادق قريبه من ديزني لاند فلوريدا فائقة الجمال، فهي تندرج تحت فئة الفنادق الـ 4 نجوم، وهو يبعد عن والت ديزني حوالي 1.4 كم، وأكثر ما يُميز هذا الفندق هو أنه لديهم امكانية حجز تذاكر لديزني، ويتم استقبال الزوار بشكل رائع، كما أن حمام السباحة أضاف جمالا للمكان.

الفندق مُزود بـ 12 طابق بهم 756 غرفة مذهلة، الغرفة يوجد بها مكيفات هواء، كما يتوفر آلات لصنع الشاي والقهوة، ومذياع، ومنبه، وثلاجات صغيرة.

خدمات فنادق والت ديزني متنوعة وكثيرة وأهمها: ( صالة لياقة بدنية – منتجع صحي – صالون تجميل – ألعاب أثقال – تدليك – خدمات تنقل – موقف انتظار السيارات – يناسب ذوي الإعاقات المختلفة – قاعات للاجتماعات – مسبح – جاكوزي – غرف لعب – نشاطات للأطفال – انترنت لاسلكي مجاني – آلات للبيع).

للحجز في الفندق: من هنا

فنادق قريبه من ديزني لاند فلوريدا

2. فندق ديزني أول ستار موفيز

هو من أفضل فنادق قريبه من ديزني لاند فلوريدا فهو فندق 3 نجوم، ويبعد عن ديزني مسافة 4.6 كم، وهو يتميز بالهدوء التام والنظافة والاستقبال الترحاب، ووفرة المرافق والألعاب الخاصة بالأطفال، الطعام بالفندق ممتاز خاصة الإفطار. 

الفندق به 1920 غرفة مجهزة بالتكييفات ذات الضبط الذاتي، وخزينة و دي في دي، وثلاجة صغيرة؛ لتلبية كافة احتياجات النزلاء.

هنلك خدمات مميزة بالفندق وهي: (توصيل مجاني للمطار – خدمات تنقل محلية – حمام سباحة – موقف سيارات – مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة – واي فاي مجاني – استقبال يعمل 24 ساعة – مطعم).

لحجز الفندق: من هنا

3. فندق ديزني أرت أوف أنيميشن

هو من فنادق قريبه من ديزني لاند فلوريدا المميزة ذات الـ 4 نجوم، والتي حصدت على تقييمات رائعة بواسطة العملاء حيث أعجبهم الحمامات السباحة الموجودة بالداخل، كما تستطيع استخدام التلفريك، ونظافة الفندق رائعة، وأحب الأطفال الفندق.

الفندق يحتوي على 1948 غرفة، وهي تحتوي على غرف عائلية أو غرف منفصلة، والغرف بها سرائر كبيرة الحجم وأريكات تُفرد سرائر.

إن الخدمات المتوفرة داخل هذا الفندق هي: ( تسجيل الوصول في أي وقت خلال اليوم – محلات تذكارية – مواقف سيارات – صرافة – خدمة رعاية الأطفال الصغار – غرف مناسبة مع الكراسي المتحركة ).

للحجز في الفندق: من هنا

4. فندق ديزني أنيمل كينغدوم لودج

هو من الفنادق فئة الـ 4 نجوم، ويكون على مسافة قريبة من ديزني، وأبدى الزوار إعجابهم بإطلالات الفندق المميزة، وخدمة العملاء المتعاونة معهم، كما أن طعامهم شهي للغاية، وأكثر ما لاقى استحسانًا من الجمهور هو وجود بعض الحيوانات الرائعة.

الفندق يتكون من 1293 غرفة في 6 طوابق والغرف مكيفة بالكامل، ويوجد جهاز تدفئة، ويمكنك التحكم في درجة حرارتها على حسب رغبتك، أغلب الغرف يتواجد بها شُرفة، الأرضيات بالغرف مُغطاه بالموكيت، ويمكنك جلب سرير إضافي لطفلك.

الفندق يحتوي على خدمات رائعة مثل: ( حوض جاكوزي بحمام الغرفة – واي فاي مجاني – صحف صباحية – أدوات كي ملابس – مكتب صرافة – متاجر – مطاعم – باصات تنقل – مكان مخصص للألعاب –  غسالات تعمل ذاتيا )

للحجز في الفندق: من هنا

5. فندق رامادا ويندهام كيسمي غيتواي

هو فندق من فنادق قريبه من ديزني لاند فلوريدا بتصنيف 3 نجوم، ويقع على مسافة 5.4 كم من عالم والت ديزني، أعجب الزوار بهدوء المكان واستقبال طاقم العمل للزوار، وقربه من ديزني، تسجيل سريع للوصول والمغادرة.  

 يضم الفندق 500 غرفة للأشخاص الغير مُدخنة، هذه الغرف تم توزيعها على 7 طوابق.

الخدمات بداخل الفندق كالآتي: ( يتميز الفندق بإمكانية إقامة العائلات بداخله، ستتمكن من الوصول للانترنت مجانا – واستخدام الصرافات الآلية – كما يمكنك الاستعانة بجليسة الأطفال؛ حتى تساعدك في خدمة أولادك – يوجد مكتب للسياحة – صحف مجانية يومية – خدمات نقل ).

للحجز في الفندق: من هنا

وإلى هنا نكون قد شاهدنا أجمل وأفضل فنادق قريبه من ديزني لاند فلوريدا التي يمكنك أن تقضي بها أسعد أوقات رحلتك.

اقرأ أيضا: معلومات عن ديزني لاند امريكا