أرخص فنادق ديزني لاند باريس

أرخص فنادق ديزني لاند باريس سنذكرها اليوم لتختار منها ما يناسبك وتتجنب ارتفاع الأسعار للفنادق القريبة من ديزني لاند، وتقضي رحلتك الممتعة في ديزني لاند بميزانية مُعتدلة.

استمتع بتوفير مالك واذهب في نزهة لرؤية جميع المعالم السياحية في باريس، ثم اقتنى أجمل الهدايا التذكارية قبل رحيلك من مدينة باريس لأحبابك.

أرخص فنادق ديزني لاند باريس

تعرف من خلال مقالنا اليوم على 5 من أرخص فنادق ديزني لاند باريس، وسنذكر لكم الفنادق الخمسة بشكل تصاعدي من الأقل سعرًا إلى الأكثر سعرًا.

1. فندق بريمير كلاس مارن لا فاليه سانت ثيبولت دي فيجناس

هذا الفندق هو أرخص فنادق ديزني لاند باريس ستحصل عليه هناك، فلن تجد هذا السعر في أي فندق آخر، فندق بريمير كلاس حاصل على نجمة واحدة لكن تم تجديده مؤخرًا، وغرف الفندق تتكون من غرف ثلاثية ورباعية، وديزني لاند تبعد عن الفندق مسافة 15 دقيقة.

أهم خدمات الفندق تكون: (انترنت مجاني في جميع الفندق – مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة – غرف بها مكيفات – موقف سيارات – رجال حراسة – طبيب في الفندق – اصطحاب الحيوانات الأليفة – خدمة تسجيل وصول ومغادرة سريع – إفطار متكامل ولذيذ)

سعر الفندق في الليلة الواحدة يكون: 58 $ للشخص الواحد.

2. فندق سيتي ريزيدنس شيل

هذا الفندق من الفنادق التي لم تحصل على نجوم بعد لكن سعره مميز وموقعه رائع للغاية، وهو عبارة عن شقق سكنية فندقية الاستوديوهات مساحتها 18 متر والشقق مساحتها تكون 29 متر. وهو يكون على مسافة 20 دقيقة بالسيارة من مدينة ديزني لاند.

فندق سيتي ريزيدنس يقدم العديد من الخدمات أهمها هو: (خدمة تنظيف – خدمة الغسيل – غرف لغير المدخنين – واي فاي مجاني – يوجد مصعد – وتتمكن من دخول حيواناتك الأليفة – يتوفر موقف سيارات).

وكان للمقيمين في الفندق بعض الآراء الايجابية حول ما أعجبهم به مثل: أسعار المكان، وتوفير مستلزمات للشقة بشكل دوري، وهدوء المكان، وقريب من ماكدونالدز، وقريب من القطار، والغرف نظيفة والعاملين متعاونين.

سعر الفندق في الليلة الواحدة يكون: 61 $ للشخص الواحد.

3. فندق ابارتهوتيل تورسي

هو من أرخص فنادق ديزني لاند باريس 3 نجوم، ويقدم للعميل شقق فندقية بمساحة 20 و 30 متر مربع مجهزة بالكامل لاستقبال الضيوف، ويبعد الفندق عن ديزني لاند 10 دقائق فقط بقطار ار ايه ار تورسي الذي بجانب الفندق.

ابارتهوتيل تورسي خدماته التي يقدمها هي: (استقبال الحيوانات الأليفة مع العميل – انترنت مجانا – آلات بيع مشروبات ومأكولات – مصعد – تكييف – موقف سيارات مجاني).

وأعجب النزلاء بسعر الفندق ونظافته، وتعامل الموظفين اللطيف، وكثرة المطاعم بجوار الفندق، وقرب الفندق من القطار.

سعر الفندق في الليلة الواحدة يكون: 69 $ للشخص الواحد.

4. فندق كامبانيل مارن لا فاليه شيل

هو فندق حاصل على 3 نجوم وسعره معتدل، وغرف الفندق تكون مساحتها 16 متر مربع ولكنها تختلف في عدد وحجم السراير وفي وجود إطلالة أم لا، فالغرف بعضها يطل على المدينة والبعض الآخر يطل على الحديقة، والفندق يقع قريبًا من ديزني لاند فهو على بعد 25 كم.

وخدمات فندق كامبانيل مارن لا فاليه شيل تكون: (انترنت لاسلكي مجاني – موقف سيارات – ركوب دراجات – جولات مشي – تراس للتشمس – ألعاب أطفال – مفروشات خارجية –  تنظيف غرف – وجبات أطفال).

والأشخاص الذين أقاموا بالفندق أعجبهم الإفطار المتنوع واللذيذ، والهدوء بالغرف لأنها عازلة للصوت، وأعجبهم سعره، وجود مواصلات بجانب الفندق توصلهم بديزني.

 سعر الفندق في الليلة الواحدة يكون: 73 $ للشخص الواحد.

5. فندق كيرياد مارن لا فاليه تورسي

هو من أرخص فنادق ديزني لاند باريس كما أنه يكون من فئات الـ 3 نجوم، لذلك سيقدم لك الفندق غرف متنوعة ما بين الثلاثية إلى الخماسية، وديزني لاند تبعد عن موقع هذا الفندق 15 دقيقة فقط. 

وخدمات فندق كيرياد مارن لا فاليه تورسي المقدمة عبارة عن: (واي فاي وموقف سيارات مجاني – غرف عازلة للصوت – جولات مشي – يسمح لك بالحيوانات – قاعات ولائم واجتماعات – أدوات كي – مقهى – وجبات وألعاب أطفال – تراس – آلات بيع).

أحب النزلاء بالفندق موقعه المتميز، وموقف السيارات، ونظافة الفندق، وسعره، ووسائل نقل قريبة، وتعاون الموظفين.

سعر الفندق في الليلة الواحدة يكون: 80 $ للشخص الواحد.

شاهد ايضاً المزيد من فنادق ديزني لاند الرخيصة

https://booking.otlaat.sa/disneyland-paris-hotels