فنادق ديزني لاند باريس 4 نجوم

فنادق ديزني لاند باريس 4 نجوم كثيرة ومتعددة، وهي تتميز بخدمات رائعة لضيوفها، فهي تعمل على راحة كافة النُزلاء وتقديم الأفضل لهم؛ ليقضوا إجازتهم بمتعة وانسجام، دون أن يعكرها أي أخطاء. كما أن الاحترافية بالتعامل بواسطة طاقم العمل الخاص بهذه الفنادق ستجعل من رحلتك الأجمل على الإطلاق.

فنادق ديزني لاند باريس 4 نجوم

إن كنت ترغب في رحلة ممتعة فعليك بإختيار فندق مناسب لك، ونحن اليوم سنساعدك في تقديم أفضل فنادق ديزني لاند باريس 4 نجوم، ولمعرفة هذه الفنادق تابع معنا كافة التفاصيل التي سنشاركها معك الآن.

1. فندق ديزني نيويورك

هو من فنادق ديزني لاند باريس 4 نجوم الرائعة التي أشاد بها الزوار من حيث نظافة الغرف ورائحتها، وقرب الفندق من مدينة ديزني بـ 10 دقائق سيرًا على الأقدام ، كما أعجبهم بالفندق الجاكوزي والتعامل الراقي المُقدم من قبل طاقم العمل.

غرف فندق ديزني نيويورك جميعها تكون مساحتها 31 متر مربع، فهي واسعة بما فيه الكفاية حتى تأخذ راحتك بالمكان أنت ومن معك، هناك بعض الغرف تطل على الحديقة والأخرى تطل على البحيرة التي أمام الفندق.

ومن أهم الخدمات المُقدمة من الفندق هي: (وجود واي فاي مجاني – وموقف سيارات مجاني – يوجد مسبح داخلي ومسبح خارجي – بوابات لحماية الأطفال – محطات شحن السيارات بالكهرباء – خدمة جليس للأطفال).

فندق ديزني نيويورك – اضغط على اسم الفندق لتفاصيل اكثر

2. فندق ماريوتس فيلاج دييل دو فرانس

هو منتج متكامل يقدم لك تجربة مختلفة ومثيرة، فهو يقع في قلب مكان زراعى بعيدًا عن الإزعاج الخارجي، فأعجب الضيوف بعدة أشياء حول المكان ومنها: الخصوصية بالمكان والنظافة والمنطقة المخصصة للعب الأطفال وأعجبهم حمام السباحة الموجود هناك.

فندق ماريوتس فيرج دييل دو فرانس يُقدم لك استوديوهات مجهزة على أكمل وجه للخدمة الذاتية، ويوجد فلل مكونة من غرفتين أو مكونة من ثلاث غرف، وهي مستقلة بذاتها لتشعر وكأنك في عالمك الخاص.

وخدمات الفندق تكون عبارة عن: (وجود 2 مسبح مميز – يمكنك تسجيل الوصول من خلال التطبيق الخاص بالفندق – هناك واي فاي مجاني – وساحة انتظار للسيارات مجانية – أماكن للشواء – آلات الشراء بالعملة –  أنشطة متنوعة مثل البلياردو والطاولة والدراجات والجولف).

ماريوتس فيلاج دييل دو فرانس – اضغط على اسم الفندق لتفاصيل اكثر

3. فندق راديسون بلو مارن لا فاليه

فندق راديسون بلو كان من فنادق ديزني لاند باريس 4 نجوم التي أحبها الزوار وتعلقوا بها، حتى أنهم يريدون العودة له مرارًا عديدة، لما تمتاز به من الهدوء والنظافة والإطلالات التي تخطف القلوب، كما أنه مناسب للأطفال والعائلات، ويوفر الفندق لهم تنقلات مجانية لديزني لاند.

الفندق يتكون من 250 غرفة فخمة وراقية، وهناك 18 جناح مُخصص لكبار الشخصيات، ومساحة الغرف تكون من 30 متر إلى 90 متر، وهناك غرف تطل على أرض الجولف وغرف بها جاكوزي.

الخدمات بالفندق مُقدمة باحترافية ومثالية كبيرة مثل: (انترنت مجانا – موقف سيارات – ساونا – انتقالات مجانية إلى ديزني ذهابًا وإيابًا – ركوب دراجات وركض – قاعات اجتماعات – سرائر للأطفال).

فندق راديسون بلو باريس مارن لا فاليه – – اضغط على اسم الفندق لتفاصيل اكثر

4. فندق جراند ماجيك مارن لا فاليه

هو من أجمل فنادق ديزني لاند باريس 4 نجوم الساحرة، اعتمده الكثيرون للإقامة به عند زيارة باريس، فهو يُقدم للزوار وسائل مواصلات مجانية لديزني، كما أن الغرف واسعة ونظيفة، كما يقدم الفندق إفطار متنوع مثالي، فهو مناسب للأطفال بشكل كبير.

إن أصغر الغرف الموجودة داخل الفندق مساحتها تبلغ 24 متر وأكبر الغرف مساحتها 50 متر، فمنها ما يطل على المسطحات المائية، والآخر يطل على المسطحات الخضراء.

وخدمات فندق جراند ماجيك عبارة عن: (مسبحان واحد للكبار والآخر للصغار، كي ملابس وتنظيف – محطة شحن كهربائية للسيارة – حديقة).

5. فندق ديزني نيوبورت باي كلوب

نال الفندق على تقييمات مُذهلة حول بعض الخدمات التي أعجبتهم بالفندق مثل: هدوء الفندق، وأنه صاحب طابع رومانسي، كما أن إطلالاته أدهشت الجميع، ومناسب بشكل كبير للأطفال فهو من فنادق ديزني لاند باريس 4 نجوم المميزة جدًا.

مساحة الغرف داخل الفندق تكون 27 متر مربع، وهناك بعض الغرف تطل على بحيرة، وبعض الغرف بها شُرفة لتستمتع بنسمات الصباح الرائعة من خلال غرفتك.

فندق ديزني نيوبورت باي كلوب يحتوي على خدمات كثيرة ومتنوعة مثل: (انترنت وموقف سيارات مجاني – مكتب لتنظيم الرحلات والجولات السياحية – مركز لياقة بدنية – قاعات اجتماعات – تخزين أمتعة – تراس – حمام سباحة خارجي وحمام سباحة داخلي مفتوحان دائمًا)

فندق ديزني نيوبورت باي كلوب – اضغط على اسم الفندق لتفاصيل اكثر

فندق ديزني نيوبورت باي كلوب فنادق ديزني لاند باريس 4 نجوم