افضل فنادق قريبة من ديزني لاند باريس

افضل فنادق قريبة من ديزني لاند باريس لتستمتع بأجواء ديزني لاند الجنونية المُحيطة بالفندق المقيم به، لا شيء في العالم يُضاهي أن تكون بالقرب من مدينة الأحلام. انتقل إلى عالم السحر والرفاهية في خلال دقيقتين إلى خمس دقائق فقط من فندقك، دون أن تُعاني من مشقة المواصلات البعيدة. فلن يفوتك أي شيء بعد الآن؛ لأنك تقيم هنا بالقرب من ديزني لاند باريس.

افضل فنادق قريبة من ديزني لاند باريس

سنذكر لك اليوم 5 فنادق رائعة قريبة من ديزني لاند، فمنها ما يبعد دقيقتان وأقصى شيء هو ما يبعد 5 دقائق، فتابع معنا افضل فنادق قريبة من ديزني لاند باريس.

1. فندق اكسبلورز اكسبريس

الفندق من الفنادق الجميلة ذات الـ 3 نجوم فهو قريب جدا من ديزني لاند، وتتنوع بداخله الأنشطة، كما أحب الأطفال هذا الفندق لوجود ألعاب مائية داخل المسبح، كما أن المكان نظيف والطاقم متعاون مع الضيوف.

الغرف بالفندق مساحتها تكون من 22 متر إلى 48 متر التي تكفي لعدد 10 أفراد، والغرف بها إطلالات مميزة على المسبح فهو من افضل فنادق قريبة من ديزني لاند باريس.

من أمثلة الخدمات المتوفرة بفندق اكسبلورز ديزني لاند هي: ( آلات شاي وقهوة – صراف آلي – توصيل من وإلى ديزني مجانا – بوفيه للأطفال – مكتب لتحويل العملات – آلات بيع – نقل للمطار )

المسافة بين الفندق وديزني لاند: 2 دقائق.

تقييم جوجل: 3.9

فندق اكسبلورز اكسبريس افضل فنادق قريبة من ديزني لاند باريس

2. فندق نيويورك ديزني لاند 

فندق نيويورك ديزني باريس من الفنادق المتميزة المناسبة لجميع الأعمار، حيث يجمع لهم عدة أنشطة مختلفة تجعلهم لا يشعروا بالملل، وأحب الضيوف الفندق وتعامل الموظفين به، كما أن نظافة الفندق لا خلاف عليها، واحب الاطفال الألعاب وحمامات السباحة.

غرف الفندق تم تصميمها بمساحة واحدة وهي 31 متر، لكن مرافق الغرف تختلف من غرفة لأخرى، والغرف بها اطلالات مذهلة على الحدائق والبحيرة.

تتمثل خدمات الفندق المميزة في: (حمامات سباحة للكبار والصغار- انترنت مجاني – موقف سيارات مجاني – ساعة سحرية لديزني لاند – غرف لياقة بدنية وسبا وجاكوزي – خدمات تنظيف – نقل إلى المطار – غرف لغير المدخنين).

المسافة بين الفندق وديزني لاند: 2 دقائق.

تقييم جوجل: 4.5

فندق ديزني نيويورك – اضغط على اسم الفندق لتفاصيل اكثر عن الفندق والحجز فيه

3. فندق ديزني نيوبورت باي كلوب

حصد فندق ديزني نيوبورت على آراء رائعة من مختلف الدول فهو يعد من افضل فنادق قريبة من ديزني لاند باريس، لما تميز به من هدوء ونظافة وخدمات متكامله ومعاملة احترافية وحب، فهو مكان رومانسي جدا يناسب المتزوجون بشكل خاص، كما أن للعائلات بأطفالهم سيعجبهم أنشطة الفندق.

الغرف بالداخل تكون مساحتها 27 متر، والغرف بها شرفة ولها إطلالة رائعة على البحيرة؛ لتستيقظ في الصباح على منظر خُرافي يُريح نفسيتك ومزاجك.

خدمات الفندق متمثلة في : ( واي فاي مجانا – موقف سيارات مجانا – 2 مسبح – مكتب سياحة – غرفة رياضية – تخزين حقائب – قاعة اجتماعات )

المسافة بين الفندق وديزني لاند: 3 دقائق.

تقييم جوجل: 4.4

فندق ديزني نيوبورت باي كلوب – اضغط على اسم الفندق لتفاصيل اكثر عن الفندق والحجز فيه

4. شقق فندقية ريسيدوم فال دوروب 

هي من افضل فنادق قريبة من ديزني لاند باريس فهو يعد من فئة الـ 4 نجوم، وحصد الفندق على آراء ممتازة حيث أعجبهم بشدة موقعه الممتاز، وقربه من المواصلات، وهدوئه، ونظافته وقربه من ديزني.

الشقق الفندقية ريسيدوم متنوعة لتكفي حتى 7 أشخاص، فالشقق تنقسم لغرفة نوم وغرفة معيشة، وهناك شقق تحتوي على 2 غرفة نوم وغرفة معيشة وهي للعائلات الكبيرة.

أهم الخدمات التي يقدمها الفندق لك: ( إفطار أمريكي – قاعة اجتماعات – موقف خاص بالسيارات – يسمح بالحيوانات الأليفة – واي فاي مجاني – بلياردو – وسائل أمن – جدران عازلة للصوت).

المسافة بين الفندق وديزني لاند: 5 دقائق.

تقييم جوجل: 4.1

5. فندق هيبارك أداجيو سيرس فال دوروب

هو من الفنادق مناسبة السعر والقريبة من ديزني لاند في آن واحد، الفندق من فئة الـ 3 نجوم، ويقدم خدماته بشكل ممتاز، فالعملاء الذين أقاموا بالفندق أحبوا موقع الفندق الرائع، وهدوء الفندق، وأنه مريح جدا ف النوم، وقربه من الاوتليت، وأكثر ما اعجبهم هو توفر باصات مجانية للتوصيل ذهابا وإيابا إلى ديزني لاند، ووجود ساونا مجانا وحمام سباحة.

الشقق الفندقية هيبارك اداجيو سيرس بالمكان عبارة عن استديو أو شقة غرفة واحدة أو شقة غرفتين أوشقة غرفة مع شرفة رائعة، والشقق ستوفر لك الهدوء التام الذي ترغب به، لذلك يعتبر الفندق من افضل فنادق قريبة من ديزني لاند باريس.

والخدمات التي يحتوي عليها الفندق هي: ( إفطار – حمام سباحة مجانا – موقف سيارات – تراس مع كراسي للاسترخاء – ساونا مجانية – انترنت لاسلكي مجاني – مواصلات مجانية لديزني – مرافق لأصحاب القدرات المحدودة – حديقة).

المسافة بين الفندق وديزني لاند: 5 دقائق.

تقييم جوجل: 3.8 

لرؤية المزيد من فنادق ديزني لاند القريبه ، ادخل هذا الرابط