8 طرق لشراء أرخص تذاكر ديزني لاند باريس

قم بالبحث والتنقيب على أرخص تذاكر ديزني لاند باريس حتى تقوم بتوفير مالك لأي عمل آخر تود إنفاقه بها، فبعد إيجادك للطريقة التي ستحصل بها على تذكرة مُخفضة، لن تقف أمامك التكلفة المادية عائقًا لك بعد اليوم في تحقيق حلمك بزيارة ديزني لاند!

حاول أن تقوم بالتخطيط جيدًا للسفر والتفكير في بعض الأفكار والحيل التي تساعدك على التوفير؛ حتى تتمكن من الذهاب إلى عالمك السحري (ديزني لاند) بطريقة إقتصادية ودون إنفاق الكثير من المال.

أرخص تذاكر ديزني لاند باريس

ليس بالضرورة أن يكون موقع ديزني لاند هو الذي سيقدم لك سعر مخفض لتذكرة ديزني لاند باريس، فهناك الكثير من الأماكن الأخرى التي يمكنك الحصول منها على أرخص تذاكر ديزني لاند باريس، ونذكر لك منها اليوم 8 طرق؛ حتى تجد أحد الطرق المُناسبة لك في الحصول على تذكرة أحلامك.

1. موقع ديزني لاند

قم بمتابعة موقع ديزني على الانترنت بشكل دوري للحصول على أرخص تذاكر ديزني لاند باريس، حيث يقوم الموقع بالكثير من العروض على تذاكر الدخول لديزني لاند، خاصة في المناسبات مثل: عيد الميلاد وعيد الهالوين وعيد رأس السنة. 

كما يوفر لك ديزني أحيانا بعض العروض الخاصة بدخول عدة ملاهي وألعاب تابعة لديزني في أوقات مختلفة بسعر إجمالي رائع، لتستفيد من هذه العروض خاصة إن كنت مع عائلتك وتريد التنزه والتمتع بأكثر من طريقة وبأسعار مناسبة.

2. برنامج ديزني للشباب

إذا كنت من طلاب المراحل الإبتدائية أو الإعدادية أو الثانوية فهنيئًا لك صديقي العزيز؛ حيث أنك تستطيع الاشتراك في البرنامج التعليمي Yes المقدم من ديزني لاند للشباب؛ لتعليمهم الدراسة البيئية والفن والقيادة والعلوم. ومقابل ذلك ستقوم بالحصول على تذاكر ديزني لاند بسعر مخفض، ولكن يجب عليك أن تقوم بحضور هذه الدورة. 

3. مواقع على الإنترنت لبيع التذاكر بسعر رخيص

هناك الكثير من المواقع الموثوقة التي تستطيع شراء أرخص تذاكر ديزني لاند باريس منها، كما أنها تقدم الكثير من العروض الجذابة، مثل عروض دخول الألعاب المائية، أو تناول الطعام مع شخصيات ديزني الرائعة، أو عروض خاصة بالحفلات التي تقام هناك. ومن المواقع التي تستطيع أن تشتري منها هذه التذاكر: ( Get Away Today – Park savers – The Official Ticket Center)

4. التخفيضات من شركات الطيران أو الكروت الإئتمانية

هناك الكثير من شركات الطيران التي تستطيع من خلال رحلاتك المتتالية بها أن تجمع نقاط عن كل رحلة، ثم ستقوم باستبدالها بتذاكر مخفضة لديزني لاند أو ستوديوهات ديزني، وهي تكون كهدية نظير تعاملك مع الشركة.

والأمر في الكروت الإئتمانية مثل ما سبق تمامًا.

5. تخفيضات خاصة بالجنود العسكرية

إن كنت أحد العسكريين الحاليين أو كنت أحد العساكر المُتقاعد يمكنك الحصول على تذاكر بسعر رخيص لديزني لاند باريس، ولكن يجب أولًا إثبات ذلك بالبطاقة العسكرية الصادرة عن الولايات المتحدة الأمريكية أو فرنسا أو المملكة المتحدة.

6. تخفيضات خاصة بأصحاب الإعاقات

ستحصل على أرخص تذاكر ديزني لاند باريس من خلال تقديم وثائق رسمية صادرة من الحكومة أو السلطات الطبية تثبت صحة كلامك، وعند قبول أوراقك ستحصل على خصم 25 % من سعر تذكرتك، كما يحق للمرافق لك أن يحصل على خصم 25 % أيضًا حتى وإن كان غير مُعاقًا، ولكن هذا الخصم يكون لتذاكر اليوم الواحد فقط.  

7. جهات تقدم تذاكر رخيصة لأعضائها

هناك بعض النقابات والنوادي المهتمة بجذب الأعضاء تقوم بعرض تذاكر خاصة مخفضة لديزني لاند لأعضائها، ابحث عن هذا الأمر وقم بالاستفادة من عضويتك داخل هذه المنشأة، وقم بالحصول على أرخص تذاكر ديزني لاند باريس

8. سائح من بلد أخرى

قم بشراء تذاكر ديزني من بلدك قبل السفر إلى هناك لتحصل على أرخص تذاكر ديزني لاند باريس، انتقل فقط إلى موقع عالم ديزني وتعرف على الأسعار وقم بالحجز.

(ملاحظة هامة): 

كن حريصًا قبل شرائك للتذاكر من الرسوم الإضافية المخفية بطريقة ما، فانتبه واقرأ جيدًا ما تحتوي عليه التذكرة وتأكد أنه لا يوجد أي رسوم إضافية تحتاج لتسديدها لاحقًا. لأنه من الممكن أن يشد انتباهك سعر التذكرة وتحجز فورًا دون قرائتك للشروط والتعليمات المُدرجة.

اقرأ أيضًا: الفرق بين تذاكر ديزني لاند باريس