افضل فنادق ديزني لاند باريس

افضل فنادق ديزني لاند باريس ستجدها اليوم في مقالنا؛ حتى تستجم وتستمع برحلتك في أفضل الفنادق بديزني، إن انسجامك يبدأ من اختيارك للفندق الأفضل، حيث يقدم لك خدمات بجودة عالية تجعل من عطلتك أفضل وأجمل.

اختر ما بين الفنادق الخمسة التي سنذكرها الفندق الذي ترغب فيه وتحب أن تقيم فيه أيام إجازتك، لتحصل على الراحة والانسجام والمتعة التي لا يُضاهيها شيء آخر.

افضل فنادق ديزني لاند باريس

جمعنا لكم اليوم 5 من افضل فنادق ديزني لاند باريس، ولتتعرف إليها تابع معنا الفقرات التالية.

فندق ماريوتس فيلاج دييل دو فرانس

هو منتجع رائع لخوض تجربة جديدة داخل صاحب الـ 4 نجوم، فأشاد الزوار بعدة أشياء منها: نظافة المكان، والاستقلالية، المناظر المحيطة بالمنتجع، والمسبح، ووجود فعاليات بشكل يومي.

يستقبل منتجع ماريوتس فيلاج دييل دو فرانس زواره في استوديوهات وفلل مجهزة بالكامل، والفلل تكون غرفتان أو 3 غرف، فهي تناسب العائلات بشكل كبير.

الخدمات الموجودة بالفندق هي: ( مكتب استقبال 24 ساعة – بلياردو – طاولة – حمامين سباحة – موقف سيارات وواي فاي مجاني – أماكن خاصة بالشواء – مركز لياقة بدنية  – ألعاب للأطفال – تراس – مرافق ذوي احتياجات خاصة ).

تقييم الفندق يكون: 4.6

فندق l’Elysee Val d’Europe

هو من الفنادق الـ 4 نجوم المتميزة فقد حصل على تقييمات كبيرة رائعة بواسطة جمهوره، حيث أعجبهم المواصلات المجانية التي تذهب إلى ديزني مجانًا، كما نال رضاهم نظافة الفندق، وقربه من المطاعم، والتعامل معهم بشكل احترافي ومميز، فهو يعتبر من افضل فنادق ديزني لاند باريس.

تتنوع غرف فندق I’Elysee لديهم حيث أن الغرف تسع حتى 8 أشخاص، ويمكنك اختيار الغرف التي تناسبك لديهم، فهي بها غرف مزدوجة وغرف ثلاثية ورباعية وأجنحة مُجهزة بأرقى المفروشات والمستلزمات.

تتنوع الخدمة الخاصة بالفندق، حيث يقوموا بـ : (توفير مواصلات من وإلى ديزني للزوار مجانا – توفير تذاكر لمدينة ديزني – تعدد لغات الموظفين – واي فاي سريع مجاني – موقف سيارات).

تقييم الفندق يكون: 4.5

فندق ديزني ديفي كروكيت رانش

هو الترشيح الأمثل لكل محب للتجديد والمغامرة، فمن خلال هذا المكان الهادئ الذي يقع وسط مسطحات خضراء ستجد الهدوء والراحة حيث نال رضا النزلاء هدوء هذا المكان، ووجود المسبح بداخله، ونظافته ، ويعطي النزلاء ساعة سحرية لدخول ديزني لاند قبل افتتاحها للجميع، وهو يتميز بإطلالات مدهشة.

أكواخ فندق ديزني ديفي كروكيت رانش ذو الـ 3 نجوم رائعة ومختلفة جدا فهي من افضل فنادق ديزني لاند باريس، والأكواخ تكون مساحتها 40 متر ومجهزة بالكامل، وبه كراسي للجلوس في الهواء الطلق.

خدمات الفندق تكون: ( جولف صغير – انترنت مجاني – شحن كهربائي للسيارة – ملعب تنس – أماكن للشواء – مسبح أطفال – حديقة – مكتب جولات سياحية ).

تقييم الفندق هو: 4.4

فندق ديزني ديفي كروكيت رانش افضل فنادق ديزني لاند باريس

فندق ديزني نيويورك

هو من افضل فنادق ديزني لاند باريس فهو من فئة الفنادق الـ 4 نجوم، والتي تقدم خدماتها باحترافية كبيرة مما يجعل العملاء يعاودون الزيارة له مرات عديدة. فكان مما جذبهم بالفندق هو نظافته وقربه من مدينة ديزني لاند، وتعامل فريق العمل الودود.

جميع غرف الفندق تكون 31 متر، وهي بها سرائر نظيفة ومريحة، وهي تطل إما على البحيرة أو تطل على الحديقة.

وخدمات ديزني نيويورك باريس تكون عبارة عن: ( موقف مجاني لسيارتك – انترنت سريع مجاني – جلساء للأطفال – حمام سباحة خارجي – حمام سباحة داخلي – تراس – ساونا وجاكوزي – نادي للأطفال – نقل للمطار – غرف تعزل الصوت – موظفون يتحدثون لغات كثيرة )

تقييم الفندق هو: 4.5

فندق ديزني شايان

يعتبر هذا الفندق من افضل فنادق ديزني لاند باريس وهو من فئة 3 نجوم، أحب العملاء بالفندق موقعه الرائع بالقرب من ديزني لاند، واعجبهم وجود ستارباكس بالفندق، والسرائر مريحة والفند ق نظيف جدا، والأطفال أحبوا المكان.

الغرف بفندق ديزني شايان تكون مساحتها 21 متر، وهي تتميز بإطلالات مختلفة ، فهناك ما يطل على النهر، وهناك ما يطل على المرافق؛ لتختار الذي تحب أن تُصبح عليه كل يوم في إقامتك.

الخدمات المتوفرة بالفندق عبارة عن: ( موقف انتظار السيارات مجانا – واي فاي في جميع الأماكن مجانا – نقل للمطار – ملعب جولف على بعد 3 كم – حديقة – مكتب سياحة – غسيل ملابس – استقبال 24 ساعة – آلات تعمل بالعملة للشراء منها )

تقييم الفندق هو: 4.2

 

شاهد ايضاً المزيد من افضل فنادق ديزني لاند

https://booking.otlaat.sa/disneyland-paris-hotels