ديزني لاند باريس معلومات

ديزني لاند باريس من أهم الوجهات السياحية في قارة أوروبا بالكامل، فهي أجمل حديقة ترفيهية على الإطلاق، فمن يذهب إليها لا يود أن يرحل منها إلا وقد شاهد جميع ألعابها وفعالياتها، فعند دخولك لها تتشوق لرؤية المزيد والمزيد داخل هذا العالم السحري الذي لا يمل منه صغير أو كبير.

ديزني لاند باريس

تعرف على جميع التفاصيل التي تخص مدينة ديزني لاند باريس من خلال مقالنا الآتي.

موقع ديزني لاند باريس

توجد ديزني لاند في مدينة باريس في مارن لا فاليه شيسي، وهي تكون على مسافة 32 كيلو متر من باريس العاصمة، ويذهب إليها الأشخاص من جميع البلاد حول العالم؛ حيث أنها تُعتبر معلم كبير للسياحة.

سعر تذاكر الدخول إلى مدينة ديزني لاند باريس فرنسا

تنقسم تذاكر ديزني لاند إلى تذاكر مؤرخة (بتاريخ معين) وتذاكر غير مؤرخة (أي غير مرتبطة بتاريخ معين)، ولكل نوع من التذاكر لها سعرها، والأسعار هي:

  • تذاكر غير مؤرخة لمدة يوم: من سن 3 إلى 11: سعرها 115 $ حديقة واحدة. و 145 $ لحديقتين.

فوق سن 12: سعرها 125 $ لدخول حديقة واحدة ، و 155 $ لدخول حديقتين.

  • تذاكر مؤرخة لمدة يوم واحد: 66 $ لدخول حديقة واحدة، 97 $ لدخول حديقتين.
  • تذاكر مؤرخة ليومين: سعرها 85 $ لدخول الحديقتين معًا.
  • تذاكر مؤرخة لمدة ثلاث أيام: سعرها 79.73 $ لدخول الحديقتين معًا.
  • تذاكر مؤرخة لمدة أربع أيام: سعرها 70.21 $ لدخول الحديقتين. 

ملاحظات هامة:

  • دخول الأطفال إلى ديزني لاند باريس أقل من سن 3 سنوات يكون مجانًا.
  • تختلف أسعار التذاكر كل فترة، فيجب عليك التأكد من الأسعار قبل الحجز وذلك من خلال موقع ديزني لاند على الانترنت.
  • يجب أن تقوم بتأريخ تذاكرك الغير مؤرخة قبل دخول ديزني لاند.

اقرأ أيضًا: الفرق بين تذاكر ديزني لاند باريس

أفضل الألعاب التي يجب أن تركبها هناك

ديزني لاند باريس مليئة بالمرح والألعاب المُدهشة، ولكن لا تفوتك هذه الألعاب حتى لا تشعر بالندم، وهذه الألعاب تكون:

  1. لعبة جبل حرب النجوم.
  2. لعبة جبل الرعد الكبير.
  3. لعبة انفجار ليزر.
  4. لعبة قراصنة بحر الكاريبي.
  5. لعبة بانتوم مانتور.
  6. لعبة إنه عالم صغير.
  7. لعبة جولات النجوم.

أفضل الأوقات لزيارة ديزني

إن أفضل أوقات الزيارة لديزني لاند باريس يكون في الصباح الباكر حتى تتجنب الحشود، وتقف في قائمة انتظار دور الألعاب قبل إقبال الزوار، كما يجب عليك أن تتجنب أيام العُطلات والاحتفالات الرسمية؛ لأن الحديقة تكون أكثر إزدحامًا في هذه الأوقات.

وأفضل شهر لزيارة ديزني لاند يكون في (النصف الأخير من شهر يناير إلى نصف شهر مايو)، وهناك شهر أخر رائع لزيارة مدينة الألعاب ديزني لاند وهو (شهر سبتمير).

ديزني لاند باريس

أقرب الفنادق إلى ديزني باريس

هناك بعض الزوار يحبون أن يقوموا بزيارة ديزني لاند على عدة أيام فيريدون أن يعرفوا أفضل الفنادق القريبة من ديزني لاند باريس حتى يكونوا بالقرب من مدينتهم المفضلة، دون أن يحتاجوا إلى قطع المسافات الطويلة للوصول إلى ديزني. فجمعنا لكم أفضل وأقرب 3 فنادق مسافتها قريبة من ديزني باريس، وهم:

  1. فندق نيويورك ديزني باريس: الفندق من فئة الـ 4 نجوم وبه إمكانيات رائعة أعجبت الصغار والكبار، فهو يبعد عن ديزني لاند مسافة 2 دقيقة فقط. كما أن وجود حمام السباحة أثار إعجاب الجميع. والفندق يوفر لرواده 565 غرفة موجودة في 4 طوابق، وستتمكن من خلال الواي فاي المجاني أت اقوم بالتصفح المجاني طوال فترة إقامتك، كما تستطيع تخزين أمتعتك داخل الفندق، ومن خلال الحديقة المتواجدة يمكنك الاسترخاء وقضاء أوقاتًا ممتعة. يوجد بالفندق مواقف للسيارات لتتمكن من ترك سيارتك في أمان.
  2. فندق ديزني نيوبورت باي كلوب: هو من الفنادق الرومانسية في ديزني لاند، حيث ستستمتع بالهدوء التام والإطلالات الرائعة التي تُريح الأعصاب تمامًا، فهو يكون بالقرب من ديزني بـ 3 دقائق فقط، وهو من الفنادق الـ 4 نجوم، ويحتوي الفندق على 7 طوابق بهم 1093 غرفة على أعلى المستويات، قم بالحجز بالفندق واستفد من الساعة السحرية المقدمة من الفندق لزيارة ديزني قبل موعد افتتاحها.
  3. فندق اكسبلورز: هو فندق 3 نجوم قريب من مدينة ديزني لاند بـ 2 دقيقة فقط، ويضم 380 غرفة مجهزة في 7 طوابق، كما يوجد به 6 مصاعد، يوجد به صراف آلي وواي فاي مجاني، الفندق به حديقة ومكان لألعاب الأطفال، كما يوجد آلات مخصصة لبيع المأكولات والمشروبات.