أفضل وقت لزيارة ديزني لاند باريس

أفضل وقت لزيارة ديزني لاند باريس هو الوقت الذي تكون فيه الحديقة غير ممتلئة بالزوار؛ وذلك حتى تستمتع بجميع الألعاب دون تضييع وقتك في الزحام والوقوف في الطوابير. إن وقتك داخل ديزني سيكون رائعًا دون شك؛ وذلك لكثرة الفعاليات بداخلها والأنشطة القادرة على رسم البسمة على وجوه الجميع.

اقضى وقتًا ساحرًا يملؤه التشويق والمغامرة مع عائلتك واصنع لهم ذكريات لا تُمحى في أكبر مدينة ترفيهية في أوروبا.

أفضل وقت لزيارة ديزني لاند باريس

إن مدينة ديزني لاند باريس يتم افتتاحها طوال العام دون أي إجازات، فهي تفتح أبوابها من الساعة 9.30 صباحًا إلى الساعة 9 مساءًا كل يوم، كما أن استوديوهات والت ديزني يتم افتتاحها من الساعة 9.30 صباحًا إلى الساعة 9 مساءًا أيضًا، ولكن مواعيد غلق الحديقة في الإجازات تتغير فتكون مُمتدة إلى الساعة 10 مساءًا.

ولذلك عزيزي القارئ ستتعرف معنا اليوم على أفضل وقت لزيارة ديزني لاند باريس في اليوم وفي الأسبوع وفي السنة؛ حتى تتجنب وقت الحشود، وتقضي وقتًا مُذهلًا داخل ديزني لاند باريس.

أفضل وقت لزيارة ديزني لاند في اليوم

إن أفضل وقت لزيارة ديزني لاند باريس في اليوم هو عندما تفتح في الصباح الباكر فورًا، فننصحك عزيزنا بالنوم مبكرًا والذهاب إلى هناك في الصباح الباكر قبل موعد افتتاح الحديقة بنصف ساعة، حتى تتمكن من الوقوف في الطابور قبل الإزدحام.

أفضل وقت لزيارة ديزني لاند في الأسبوع

تجنب زيارة ديزني لاند باريس في أيام الإجازات والعُطلات الرسمية؛ لأنه سينشغل المكان كثيرًا بلا شك، ولذلك ننصحك بالذهاب إلى ديزني لاند باريس في منتصف الاسبوع من يوم الثلاثاء إلى يوم الخميس؛ حتى يكون وقت الانتظار قليل أمامك.

أفضل وقت لزيارة ديزني لاند في السنة

بما أنك سوف تقضى يومك داخل ديزني لاند في الهواء الطلق، فإن المناسب لك أن تذهب خلال الوقت المعتدل من السنة أي خلال الربيع أو الخريف، أو تزورها من منتصف شهر يناير إلى شهر مايو، حيث أن الطقس يكون جميلًا في هذا الوقت، كما أن شهر سبتمبر تكون الزيارة داخل ديزني لاند باريس لطيفة جدًا. 

وبالرغم من هذا فإن زيارة ديزني لاند خلال عيد ميلادها أو رأس السنة أو الهالوين تكون رائعة للغاية، فإنك سوف تستمتع بعروض مُدهشة وهدايا مُميزة وساعات إضافية من المُتعة.

أفضل وقت لزيارة ديزني لاند باريس

نصائح هامة لزيارة ديزني لاند باريس

بعد ما تعرفنا على أفضل وقت لزيارة ديزني لاند باريس، الآن سوف نذكر لكم أهم النصائح عند ذهابك إلى ديزني لاند، والنصائح هي:

  1. يجب أن تكون على علم بالتوقيت المُناسب للدخول إلى ديزني لاند حتى تتجنب الزحام قد الإمكان، فيجب عليك أن تذهب مُبكرًا قبل افتتاح الحديقة بنصف ساعة تقريبًا.
  2. قم بحجز مكان مناسب في وقت مُبكر عند مشاهدة العروض.
  3. قم بتناول طعامك خارج وقت الذروة؛ حتى تتجنب الزحام على المطاعم، حيث أن معظم الزوار يذهبون لتناول الطعام في أوقات الذروة.
  4. عند تناول معظم الزوار الطعام في وقت الذروة، استمتع أنت بوقتك داخل الألعاب في هذا التوقيت.
  5. اختار وقت قليل الإزدحام حتى تقابل شخصياتك المُفضلة، أو يُمكنك تناول الطعام في أحد المطاعم التي يأتي إليها شخصيات ديزني هناك.
  6. إن أفضل وقت لزيارة ديزني لاند باريس بالنسبة للمقيمين بأحد فنادق ديزني لاند هو وقت الساعة السحرية التي ستتمكن من خلالها الدخول إلى ديزني لاند قبل ساعة من افتتاحها؛ حتى تستمتع قبل الزحام، وهذه الساعة تكون من الساعة 8.30 صباحا إلى الساعة 9.30 صباحا.
  7. لا تنسى أن تقوم بإلتقاط بعض الصور المُذهلة عند أحد الخلفيات التي خطفت أنظارك؛ حتى تحتفظ بها مع ذكرياتك السعيدة.
  8. قم بتحضير نفسك وحمايتها من تقلبات الطقس؛ و قم بإحضار شمسية، ووضع واقي للحماية من أشعة الشمس. 
أفضل وقت لزيارة ديزني لاند باريس

وذلك بعد أن قمنا بالحديث عن أفضل وقت لزيارة ديزني لاند باريس المليئة بالمغامرات التي لابد من اكتشافها، فهي ضخمة جدًا وتحتاج لأكثر من يوم لتستطيع التجول بداخلها. فهناك شخصيات ديزني ستقابلها، ومتاجر ومطاعم ستتعرف على ثقافاتها، وعروض رائعة لابد من مشاهدتها، وألعاب كثيرة مُذهلة ستود ركوبها. فإننا ننصحك عزيزي بترتيب أكثر من يوم؛ حتى تتمكن من خوض المغامرة كاملة.

شاهد ايضاً :

لشراء تذاكر ديزني لاند باريس يمكنك المتابعه من هنا