ديزني لاند باريس اين تقع

ديزني لاند باريس اين تقع. لقد تسأل الكثيرون هذا السؤال لرغبتهم في الذهاب إلى ديزني لاند باريس، ومعرفة كافة التفاصيل عنها؛ حتى يخططوا لرحلة مثالية. 

وقبل أن نجيب على سؤال ديزني لاند باريس اين تقع ؟ من المهم معرفة أن ديزني لاند باريس تكون أحد الأماكن السياحية الهامة في باريس، حيث يتم زيارتها كل عام حوالي 15 مليون شخص من مختلف أنحاء العالم. وتم افتتاحها عام 1992 وكان اسمها يوروديزني، ثم تم تغيير اسمها عام 1995 إلى ديزني لاند باريس؛ وذلك بسبب التغييرات الاستراتيجية التي كانت تحدث، فالشركة في هذه السنوات كانت تُعاني من خسائر دائمة.

ديزني لاند باريس اين تقع

سنعرف الآن ديزني لاند باريس اين تقع ، هي تقع في مدينة شيسي في مارن لا فاليه بفرنسا على بُعد 20 ميل أي: 32 كيلو متر من باريس، وهي تضم حديقتين حديقة ديزني لاند وحديقة استوديوهات والت ديزني، وحديقة ديزني لاند تهتم بالألعاب الترفيهية، أما ستوديوهات والت ديزني تهتم أكثر بعالم السينما والعروض.

طريقة الوصول إلى ديزني لاند باريس

بعد معرفة ديزني لاند باريس أين تقع، سنذكر لك طريقة الوصول إلى هناك بوسائل المواصلات المُختلفة، يوجد أمامك أربعة خيارات، اختر ما هو مناسب لك وعلى حسب ميزانيتك، وهم كالتالي:

  1. سيارة الأجرة: هذا الخيار هو الأكثر راحة لك وتوفيرًا للوقت، ولكنه مُكلف بعض الشيء، فعند طلبك لسيارة أجرة سوف تأتي إلى مكانك المتواجد فيه.
  2. باص Magical shuttle: تعمل هذه الحافلات من الساعة 8.30 صباحًا إلى الساعة 7.45 مساءًا، وتنتقل هذه الحافلة من مطار شارل ديغول ومطار أورلي إلى ديزني لاند مباشرة، والباص ينطلق كل 30 : 40 دقيقة، وسوف يأخذ الطريق منك حوالي 45 حتى تصل إلى ديزني لاند، وهذه الرحلة سعرها للبالغين 20 يورو، وسعرها للأطفال من سن 3 : 11 سنة يكون 16 يورو، وسعرها يكون مجانًا للأطفال أقل من 3 سنوات. (ملحوظة) تستطيع حجز تذاكر الانتقالات من خلال الموقع الرسمي الخاص بالحافلات.
  3. قطار ReR: سوف يذهب بك القطار من باريس إلى ديزني لاند خلال 35 : 40 دقيقة، فهو ينتقل خلال الخط A الأحمر من باريس إلى مارن لا فاليه شيسي، وسعر القطار هو 7.60 يورو للشخص الواحد، وسوف تستمتع بالمناظر طول الطريق عبر القطار.
  4. رحلة إلى ديزني لاند باريس: هذا الخيار يوفر عليك الكثير من التعقيدات التي تحدث خلال تنقلاتك، فسوف تنتقل بباصات مخصصة من باريس إلى ديزني لاند ذهابًا وعودة، وهذا يكون بالإضافة إلى رسوم دخول الحديقة.

ننتقل الآن إلى بعض الأسئلة الهامة بعدما تحدثنا عن ديزني لاند باريس اين تقع ، وكيف تصل إلى ديزني لاند باريس.

ديزني لاند باريس اين تقع

ما هي أرخص وأسرع طريقة للوصول إلى ديزني لاند باريس؟

إن أرخص الطرق وأسرعها لتصل إلى ديزني لاند باريس هو قطار RER فهو سعره مثالي وسريع إن كنت قادمًا من باريس فسيقوم بإيصالك في خلال 35 دقيقة.

ما اسم أقرب محطة مترو تقع قريبة من ديزني لاند باريس؟

إن أقرب محطة مترو من منتزه ديزني لاند باريس تُسمى محطة مارن لا فاليه شيسي.

هل تتوفر مواقف للسيارات في ديزني لاند باريس؟

نعم. يتوفر مواقف سيارات في ديزني لاند باريس، ولكن لا يستطيع أن يستخدمها أي شخص.

إذا كنت من أحد المقيمين بالفنادق السبعة الخاصة بديزني لاند أو في أحد فنادق اكسبلورز فابيولاس، فستستخدم بطاقات الوصول الخاصة بك حتى تستخدم مواقف السيارات الخاصة بالفنادق وتترك سيارتك بها في أمان تام.

أما إن كنت تقيم بأحد الفنادق الأخرى فتستطيع الاعتماد على المكان الخاص بصف السيارات بالقرب من مدخل منتزه ديزني لاند، فهو على بُعد خطوات قليلة سيرًا على قدميك، فيمكنك استخدام هذا المكان لوقوف سيارتك به مقابل 30 يورو.

ديزني لاند باريس اين تقع

هل تذاكر دخول ديزني لاند باريس تتيح الدخول إلى مواقف سيارات ديزني؟

لا. إن تذاكر ديزني لاند باريس لا توفر لك خدمة انتظار سيارتك داخل مواقف سيارات ديزني لاند باريس.

ديزني لاند باريس اين تقع على خرائط جوجل؟

إن عنوان حديقة ديزني لاند باريس يكون Bb De Parc 77700 , Coupvray, France، اتبع الخريطة التالية حتى تتعرف على المكان بشكل أوضح وتصل إلى هناك بسهولة: اضغط هنا

الآن نكون قد تعرفنا على ديزني لاند باريس اين تقع، وذكرنا جميع التفاصيل التي تخص رحلتك وكيفية الوصول إلى هناك.

هل تريد السكن بالقرب من ديزني لاند ؟ شاهد فنادق مقترحة من فريق خبراء ديزني

افضل فنادق ديزني لاند